زيت شجرة الشاي الطبيعي تي تري ثيرابي - 60 مل

60 ر.س 52 ر.س

زيت شجرة الشاي العضوي متعدد الاستخدام.

زيت شجرة الشاي كمطهر: يستخدم زيت الشاي كمطهر للجروح المُختلفة لما له من خصائص مضادة للعدوة,وذلك عن طريق إضافة بعض القطرات منه إلى كميّة من الماء ووضعها على الجرح.

مرخّي للعضلات: يمكن ذلك بإضافة حوالي اثنا عشر قطرة من هذا الزيت إلى كميّة مُناسبة من الماء لعمل مغطس والجلوس به أو بتدليكه على المنطقة المصابة لحوالي نصف ساعة مرتين في الأسبوع، وهذا مُفيد لمن يتعرضون لشد العضليّ بعد الرياضة أو بعد ممارسة الأعمال الشاقة.

تدخل في العلاجات العطريّة: وذلك عن طريق وضع بضعة قطرات من هذا الزيت على قطعة قماش مُبللة بماءٍ دافئ واستنشاقها، وهذا مُفيد في حالات السعال والزكام.

علاج لحب الشباب وعيوب البشرة: ويكون ذلك بوضع زيت الشاي المُخفف على البشرة، ويتوقع ظهور النتائج خلال يوم واحد.

علاج قشرة الرأس: ويمكن ذلك بإضافة بضعة قطرات منه إلى الشامبو او البلسم حوالي أربع قطرات ولا يجب استخدمه مباشرة وهو مركز على فروة الرأس، لكن يجب تخفيفه مع الشامبو.

يعمل زيت شجرة الشاي أيضاً على تخليص فروة الرأس من الزيوت والدهنيّات الزائدة.

لصحة الأظافر: يساعد على علاج تهيّجات الأظافر وأمراضها من فطريات وغيرها.

في تنظيف المنزل: فهو يعمل على تعقيم وتنظيف الأسطح ويمكن ذلك بإضافة حوالي خمس قطرات من الزيت إلى كوبين من الماء ومن ثُمّ وضع المكونات في زجاجة تنظيف رشاشة وتنظيف أسطح المنزل بها.

يُمكن استخدامها في تعقيم وتنظيف الحمامات وحتى في تعقيم وتنظيف الأحذية لتخلص من الفطريات والبكتيريا.

يستخدم في غسيل الملابس: يمكن استخدام زيت شجرة الشاي في غسيل الملابس وخاصة الصوفيّة منها لمنع تجمع وتكاثر الفطريات وذلك بإضافة حوالي ثلاث قطرات منه مع مُنظف الملابس.

معطر للهواء : وذلك بإضافة حوالي قطرتين الى 3 قطرات الى الفواحه المائيه.

  • 60 ر.س 52 ر.س

منتجات قد تعجبك