فايزة بيوتي كريم ليلي لتفتيح البشرة ومعالجة التجاعيد وإزالة اثار البثور - 50 جرام فايزة بيوتي - Faiza Beauty

75 ر.س 45 ر.س

40%

كريم فايزة هو كريم تفتيح وتبييض البشرة الشهير الذي أطلقته عائلة بونيا براذرز Poonia Brothers وتحديدًا ( رياض أحمد بونيا وفياز أحمد بونيا)

وذلك في عام 1990 ميلادي في باكستان.

وهو كريم تبييض وتفتيح البشرة ومعالجة التصبغات الأكثر استخدامًا خاصة في آسيا كما أنه أصبح كريم التفتيح الأول وأشهر كريمات التجميل والتفتيح في باكستان وقد نال شهرة عالمية في الولايات المتحدة الأمريكية والدول الأسيوية الأخرى.

في عام 2014 ميلادي حصل كريم فايزة بجائزة أفضل كريم تفتيح للبشرة the best skin lightening cream award ، وكان كل من الرجال والنساء يستخدمون هذا الكريم.

حيث يعمل على تفتيح البشرة ويساعد على إزالة التجاعيد والخطوط الرفيعة في الوجه ، كما يساعد على إزالة البثور ، ويعطي نتائج فعالة في إزالة وإخفاء النمش ، ويساعد استخدام كريم فايزة على التمتع بوجه جميل وصافي وأبيض اللون في غضون أيام قليلة من الاستخدام ، كما يمنح بشرتك ترطيب ضروري للحفاظ على صحة البشرة وجمالها .


كما أن كريم فايزة يعمل على تحسين مظهر البشرة وزيادة نضارة البشرة ويجعلك تتمتعين ببشرة طبيعية خالية من العيوب وسوف تلاحظين الفرق من الاستخدام الأول لمنتج التجميل ” كريم فايزة ” ، وأيًا كان نوع بشرتك سواء بشرة دهنية أو جافة وشاحبة أو عادية ، فسيساعدك كريم فايزة على الاستمتاع بجمال لا مثيل له لبشرتك


مكونات كريم فايزة للتفتيح :

الماء أيوني,كحول الستيل,فيتامين A & B & E & B3,بروبيل بارابين,حمض الستريك,حمض كوجيك,ميثيل بارابين,شمع طبيعي,أكسيد الزنك,فازلين,زيت أبيض,ألوان طبيعية,روائح عطرية.


طريقة الاستخدام :

قم بغسل الوجه جيدًا بالغسول المناسب لبشرتك ثم قم بتجفيفه تمامًا بمنشفة ناعمة .

ضع كمية قليلة للغاية من كريم فايزة على الوجه والرقبة ، ولتكن كمية تشبه حجم حبة الفول السوداني وتجنب وضعه حول منطقة العين .

قم بتوزيعه برفق دون تدليك عنيف بل يتم توزيعه على البشرة فقط .

يمكنك استخدامه نهارًا وليلًا قبل النوم حتى تحظى بنتائجه الرائعة في أسرع وقت



نصائح للاستخدام الصحيح لكريم فايزة :

- لا يفضل وضع كريم فايزة أثناء الخروج تحت أشعة الشمس لأنه يحتوي على فيتامين هـ ، وهو قد يزيد من تحسس البشرة لأشعة الشمس ، مما يضر بشرتك ، لكن يفضل وضعه ليلًا وغسله صباحًا ، أو وضعه نهارًا أثناء التواجد داخل المنزل فقط لا غير ولا يوضع قبل الخروج من المنزل

-لا يُنصح باستخدامه أكثر من شهرين لربما يعرض بشرتك للضرر .

-يفضل عدم وضع أي كريمات أخرى على البشرة أثناء استخدام كريم فايزة ، وذلك منعًا للتداخلات والتفاعلات بين المواد الفعالة الموجودة في كريم فايزة والموجودة في أي كريم آخر ، مما يؤثر على فاعلية كريم فايزة وقد تجني بشرتك نتائج سلبية وليست متوقعة .

-لا يُنصح بالوقوف أمام اللهب أثناء وضع كريم فايزة ، لذا تجنب الطهي أو إعداد الطعام على الموقد ، لأن الحرارة تؤثر سلبيًا على البشرة أثناء وضع كريم فايزة



  • 75 ر.س 45 ر.س

منتجات قد تعجبك