فيت كريم مزيل الشعر أثناء الاستحمام للجسم والساقين للبشرة العادية بخلاصة حليب اللوتس وعطر الياسمين - 150 جرام فيت - Veet

37 ر.س السعر شامل الضريبه

يعمل كريم ڤيت المزيل للشعر أثناء الإستحمام بالقرب من الجذور حتى على الشعر القصير مما يمنحك نعومة لمدة تصل إلى أربعة أيام. تم تصميم ڤيت إثناء الإستحمام ليناسب دمج هذه العملية في روتينك المزدحم مع مزيج فريد من المكونات المقاومة للماء، والتي تعمل أثناء الاستحمام حتى تتمكنين من متابعة يومك. تركيبتنا للبشرة العادية غنية بحليب اللوتس المعروف بخصائصه المنعمة ومعطرة برائحة الياسمين. لذلك لن يكون لديك بشرة ناعمة فحسب ، بل ناعمة كالحرير ، وتتمتع بالتغذية - كما أن الشعر الذي سينمو من جديد سينعم بالنعومة أيضًا.


طريقة الاستخدام :

بشرة ناعمة مفعمة بالجمال في 5 خطوات فقط :

قبل الاستخدام ، يرجى قراءة احتياطات الإستخدام الموجودة على العبوة بعناية.

قبل الاستحمام استخدمي الجانب الإسفنجي الناعم الملون من أسفنجة الإستحمام لوضع الكريم بالتساوي على البشرة الجافة. لا تفركيه. تأكدي من الشعر الذي تريدين إزالته مغطى بالكامل بالكريم. لا تنسي أن تغسلي أي كريم زائد فوق يديك.

انتظري دقيقة واحدة على الأقل قبل الاستحمام.

يمكنك الآن الإستمرار في روتين الاستحمام العادي الخاص بك. في أول دقيقتين من الإستحمام ، حاولي تجنب توجيه المياه مباشرة على الكريم، بحيث تسمحين للكريم بالبقاء لفترة كافية للعمل بفعالية. من المعتاد أن ينغسل بعض من الكريم تدريجياً في هذه المرحلة.

الآن بعد أن تم وضع الكريم على بشرتك لمدة 3 دقائق ، استخدمي الجانب الأبيض من إسفنجة الإستحمام لإزالة الكريم بلطف من على منطقة صغيرة من البشرة للإختبار إذا تم إزالة الشعر بسهولة ، دلكي حينها الإسفنجة بحركة دائرية لإزالة باقي الكريم. إذا كان شعرك أكثر عنادًا ، يمكنك ترك الكريم لمدة تصل إلى 3 دقائق أخرى - ولكن ليس أكثر من ذلك ، لأنك لا تريدين أن تتجاوزي 6 دقائق من وجود الكريم على بشرتك. للمناطق الأكثر حساسية ، استخدمي الجانب الإسفنجي الناعم الملون من أسفنجة الإستحمام لإزالة الكريم.

اشطفي بشرتك جيدًا بالماء لإزالة الكريم تمامًا ، ثم جففي البشرة. اشطفي الإسفنجة وأبقي الأنبوب مغلقًا حال عدم استخدامه للتأكد من بقاء الكريم فعالًا.





  • 37 ر.س

منتجات ربما تعجبك