ماسك فلاشمد لمعالجة وتفتيح البشرة من قلام قلو

300 ر.س 220 ر.س

صُمم مستحضر فلاشمد لمعالجة وتفتيح البشرة لتقديم نتائج فورية تدوم طويلًا للرجال والنساء من جميع الأعمار وجميع أنواع البشرة وألوانها.


تستند تقنية تيوكسي الموجودة في مستحضر فلاشمد إلى أوراق البتولا البيضاء التي من شأنها توفير البتيولين الطبيعي وحمض البتيولينيك وحمض إيلاجيك لمنحك بشرة متجانسة اللون ومتوازنة. أما وايت إنرجي فهو عبارة عن دمجٍ رائع ومبتكر بين عناصر طبيعية فعالة وقوية لإعطاء نتائج مركّزة ومتجانسة لبشرة أفتح لونًا. وفلاش لوسنت هو مزيجٌ من المحسّنات لشفافية البشرة يتضمن ثلاثة مستويات من التقشير لضمان تغلغل المكونات الفعالة داخل الجلد من أجل الحصول على بشرةٍ مشرقة بمظهرٍ أصغر سنًا.

وريفليكترم هو مزيج من مكونات تفتيح البشرة المعززة بمزايا اللمعان الضوئي للماس لزيادة مستوى عكس الضوء في البشرة وجعلها تبدو أكثر إشعاعًا وجاذبية.


ما الذي يجب معرفته أيضًا:

في البداية، يُستخدم هذا المنتج 3 أيام على التوالي. بعد ذلك، يُستخدم من مرتين إلى 3 مرات في الأسبوع للحفاظ على النتائج. يجب الحرص على استخدام واقي الشمس المزود بعامل الحماية (SPF) يوميا لحماية النتائج والحفاظ عليها وتجنب التعرض الموسع أو المباشر أو غير المحمي لأشعة الشمس.


الحجم : 50 جرام

  • 300 ر.س 220 ر.س
نفدت الكمية
المنتج غير متوفر حاليا

منتجات قد تعجبك